أمانة #القصيم تُصدر 11 ألف رخصة لمقاولي مشاريع الخدمات العامة
على مساحة عمل إجمالية تجاوزت 2 مليون متر خلال عام

أمانة #القصيم تُصدر 11 ألف رخصة لمقاولي مشاريع الخدمات العامة

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4320
0
طباعة
المواطن - القصيم

أصدرت أمانة منطقة القصيم 11 ألف رخصة لمقاولي تنفيذ مشاريع الخدمات العامة لتنفيذ أعمال الإسفلت، والإنارة، والأرصفة، والسيول، والكهرباء، والمياه والصرف الصحي وغيرها خلال العام الهجري المنقضي 1436هـ.
وكشف وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بأمانة القصيم محمد بن علي المندرج أن تلك التراخيص تقع على مساحة عمل بمجموع أطوال تجاوزت (2) مليون متر، وأوضح أن مكتب التنسيق والمتابعة بوكالة المشاريع يخضع تلك التراخيص لأعمال رقابة صارمة ومتواصلة.
وأوضح المندرج أنه تم رصد وتحرير أكثر من 300 مخالفة، تمحورت حول تجاوز المقاول الجدول الزمني المحدد لتنفيذ الخدمة والمشروع المطلوب.
وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بأمانة القصيم محمد بن علي المندرجوأكد المندرج الدور الهام للجنة الدائمة لتنسيق المشروعات بالمنطقة، والتي تعقد اجتماعاتها الدورية برئاسة أمين المنطقة، وعضوية مديري عموم الجهات الحكومية ذات العلاقة بالخدمات والمرافق، لافتاً النظر إلى أنها حققت مستوى رفيع من التنسيق بين الجهات الخدمية مما ساهم في تذليل العقبات التي كانت تواجه المشاريع، وتسريع وتيرة استخراج الفسوحات اللازمة للمنشآت الحكومية وللمشاريع التنموية.
ونوه المندرج إلى تأكيد اللجنة المستمر على إيصال جميع الخدمات في المناطق المخدومة والنائية، كما ساهمت في دعم وتسهيل أعمال المشاريع الحكومية بالمنطقة، وإبقاء كافة الجهات الأعضاء على اطلاع دائم بالمشاريع الجارية والمستقبلية بالمنطقة للتنسيق فيما يخص تلك المشاريع.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. شرورة تختتم مبادرة “من أجلكم” للحفاظ على الممتلكات العامة

اختتمت مبادرة “من أجلكم”، التي ينظمها المجلس البلدي