أمير #الباحة يفتتح مبنى إدارة مكافة المخدرات الجديد

أمير #الباحة يفتتح مبنى إدارة مكافة المخدرات الجديد

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4445
0
طباعة

المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ظُهر اليوم، مبنى إدارة مكافحة المخدرات الجديد بالمنطقة؛ وذلك بحضور مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة اللواء أحمد بن سعدي الزهراني ومساعديه.

وتَجَوّل أمير الباحة داخل المعرض المصاحب للمبنى واستمع لشرح مفصل من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد مناحي السبيعي، عن المعرض وما يحتويه من توعية بأضرار المخدرات.

ونوّه أمير منطقة الباحة بالدعم اللا محدود من لدن قيادتنا الرشيدة وفقها الله، لإدارة مكافحة المخدرات على مستوى المملكة حيال حفظ هذا البلد وأهله من هذه السموم القاتلة.

من جانبه، أعرب المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة على افتتاحه للمبنى والدعم والرعاية اللذين يوليهما سموه لرجال مكافحة المخدرات.

وفي الختام كرّم سموه مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء أحمد الزهراني وأمين عام منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، ومدير شرطة المنطقة العميد علي آل هادي.

كما تَشَرّف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء الزهراني بتقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة لأمير المنطقة؛ تقديراً وعرفاناً لدعمه.

الباحة8  الباحة10

الباحة11

الباحة12

الباحة13

الباحة14

الباحة15

الباحة16

الباحة17

الباحة18

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل تتفادى أبل هذه المشكلة في هاتفها الجديد أيفون8

تفكر شركة “أبل” الأميركية، في وضع لمسات تقنية