أمين #عسير يتفقد الأعمال البلدية بمركز #مربة

الأربعاء ١٨ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٣١ صباحاً
أمين #عسير يتفقد الأعمال البلدية بمركز #مربة

 

أجرى أمين منطقة عسير “صالح بن عبدالله القاضي” جولة تفقدية لفرع خدمات الأمانة بمركز مربة، في تهامة عسير، وتمت خلال الزيارة مناقشة مشاريع السفلتة داخل القرى وخارجها، من حيث الأولوية ونسبة الإنجاز، وكيفية التعامل مع المخالفين في المحال التجارية، والعمل على لائحة الجزاءات النظامية ضد جميع المخالفين.

وقدم رئيس الفرع “محمد بن أحمد آل ركوان” شرحاً مفصلاً عن سير العمل بالفرع، وأطلع الجميع على عرض عن أعمال النظافة في الطرقات الرئيسية، وداخل القرى ونظافة الأماكن العامة وعملية خط السير.
وشدد القاضي على أهمية متابعة النظافة ورفع السيارات التالفة من الطرقات، كما استقبل القاضي عدداً من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ووعد بتلبية احتياجاتهم، حسب الأولوية، وفق النظام، وتجول بعدها في مواقع الإحداثات والتعديات وقضايا الأراضي.
ورافق أمين عسير بجولته وكيل الأمين للخدمات المهندس “عبدالله مصلح”، ووكيل الأمين للمشاريع المهندس “علي الحسنية” و”عامر بن عبدالله” و”عبدالله بن ضبعان”، أعضاء المجلس البلدي.

أمين عسير يتفقد الأعمال البلدية بمركز مربة (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    اهم شيء التعديات التي غطت كل المركز وامتلاك الأراضي بطريقه غير مشروعه من رجال أعمال للاستيلاء على الأماكن الحيويه في هذا المركز دون وجه حق

  • زائر

    اينكم عن الا حواش والتي استولى عليها أناس بغير وجه حق بجانب شركة فقيه وهي في حدود مسؤليتكم