الدخيل يعلن تكريم حارس مدرسة في حفل ‫#‏جائزة_التميز

السبت ٢١ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
الدخيل يعلن تكريم حارس مدرسة في حفل ‫#‏جائزة_التميز

أعلن وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل عن تكريم حارس المدرسة 373 للبنات بالرياض بشهادة تقدير ومكافأة مالية في حفل جائزة التميز الذي ستنظمه الوزارةُ في الشهر المقبل، وذلك تقديراً لحرصه واهتمامه بمتابعة أوضاع الطالبات ومساعدتهن في تجنب مخاطر الطريق أثناء دخولهن وخروجهن إلى ومن المدرسة.
وبيَّن الدخيل خلال تغريدة له في حسابه بتويتر أن ما قام به الحارس الذي خطف الأنظار من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي يؤكد أن التعليم تميز ويتمثل في سلوكيات وأداء ومهام جميع منسوبيه.
وقد وجه وزير التعليم بدراسة أوضاع حُراس المدارس ورفع التوصيات حيالها بما يُسهم في تحسينها ويذلل أية صعوبات يواجهونها لتطوير أدائهم ويحقق أهداف وظائفهم على أكمل وجه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    كرمتم الحارس واجب وطني أما إختيار مدرسة بموقع به مخاطر مرورية يجب إعادة النظر بموقع المدرسة حفاظاً على حياة الأطفال ويجب تفاعلكم مع إدرة المرور لضبط شوارع مدارس الأطفال والبنات وبالذات ( الضلوع القصر ) حتى تنخفض مستوى الجريمة المتسبب بها سوء إختيار المواقع :: نأمل تحويل من أختار المواقع دون موافقة إدارة المرور الى المحاسبة الجنائية ::. ( شكراً لك سيدي معالي الوزير ).