“العيبان” لوفد #الكونجرس: المملكة تستند إلى أحكام الشريعة لحفظ #حقوق_الإنسان

“العيبان” لوفد #الكونجرس: المملكة تستند إلى أحكام الشريعة لحفظ #حقوق_الإنسان

الساعة 5:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2335
0
طباعة

المواطن- الرياض :

التقى رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان، في مقر الهيئة بالرياض، وفداً من مساعدي أعضاء الكونجرس الأمريكي.

ورحّب معاليه بالوفد مُثَمّناً هذه الزيارة التي تفتح آفاق تعاون بناء، وتتيح الفرصة أمام الوفد للاطلاع على ما يتحقق -ولله الحمد- على أرض الواقع من تنمية وتطور.

وجرى -خلال اللقاء- بحث علاقات التعاون التي تربط البلدين الصديقين، والسبل الكفيلة بتعزيزها؛ خصوصاً في مجال حقوق الإنسان، كما تم استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض معاليه جانباً من أنظمة المملكة التي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة والشاملة؛ بما يحقق حماية وتعزيز حقوق الإنسان؛ مؤكداً أن حقوق الإنسان في المملكة مكفولة للمواطن والمقيم على حد سواء؛ مبيناً أن المملكة تستند في نظامها الأساسي إلى أحكام الشريعة الإسلامية الغراء؛ حيث إنها قد كفلت تحقيق العدالة وحفظت الحقوق للجميع.

وأشار معاليه إلى جهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- في محاربة الإرهاب وما تقوم به من جهود على كل الأصعدة في هذا المجال. كما تطرّق معاليه إلى الجهود الإنسانية التي تقوم بها المملكة لمساعدة الدول في المنطقة؛ خصوصاً التي تمرّ بظروف أمنية واقتصادية.

العبيان

العبيان2


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الزوارق المفخخة.. وسيلة الحوثي الفاشلة لاستهداف المملكة بحرًا

طرق عديدة تتبعها الجماعات الانقلابيّة في اليمن لإلحاق