تخريج الدفعة الـ39 لحُفّاظ وحافظات القرآن الكريم‏ في #عسير

الإثنين ٩ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
تخريج الدفعة الـ39 لحُفّاظ وحافظات القرآن الكريم‏ في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

رعى صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن خالد بن عبدالعزيز” أمير منطقة عسير، الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة مساء اليوم، حفل الدفعة الـ 39 لحفاظ وحافظات القرآن الكريم لعام 1436هـ، وذلك بفندق قصر أبها.
وألقى الأمين العام للجمعية في عسير “يحيى بن محمد آل فايع” كلمته، والتي أكد فيها أن الجمعية منذ ما يقرب من نصف قرن من الزمن، وهي تؤدي رسالتها، ودورها بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة، التي اتخذت دستورها القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وأسسها وأرسى قواعدها مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله -.
وأوضح آل فايع أن الجمعية خرّجت المئات من الحفاظ والحافظات لكتاب الله، حيث وصلت إلى كافة محافظات ومراكز المنطقة بفضل الله ثم بدعم سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز المادي والمعنوي.
واستمع الحضور إلى عدد من تلاوات الآيات القرآنية، ثم ألقى مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير “حجر العماري” كلمة أشاد خلالها بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في الاهتمام والرعاية لحفظة القرآن الكريم وسُنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، والتي بذلت في خدمة القرآن الكريم العناية الخاصة والتشجيع على حفظه وتلاوته وفتح مدارس تحفيظ القرآن الكريم وطباعته ونشره في كافة بقاع الأرض.
عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة عسير معهد أبها لإعداد معلمات تحفيظ القرآن الكريم، واستمع سموه إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم شاهد عرضاً مرئياً عن جهود الجمعية خلال العام الماضي.
وفي نهاية الحفل كرّم سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الطلاب المتميزين والجهات الداعمة والمشاركة، كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (6)

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (1)

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (9)

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (7)

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (2)

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (5)

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (3)

امير-عسير-يرعي-تريج-الحافظين-للقران (4)