واس تنقل أخبار #قمة_العشرين باللغة التركية

واس تنقل أخبار #قمة_العشرين باللغة التركية

الساعة 1:58 صباحًا
- ‎فيقمة العشرين
39020
0
طباعة
المواطن- واس - أنطاليا

أطلقت وكالة الأنباء السعودية (واس) على موقعها الإلكتروني الرسمي أيقونة خاصة بنقل أخبار قمّة قادة مجموعة العشرين ( G 20) التي تستضيفها الجمهورية التركية في مدينة أنطاليا خلال الفترة من 3 إلى 4 صفر 1437هـ وذلك باللغة التركية.
وتتضمن الأيقونة عددًا من الأخبار والتقارير التي تغطي مشاركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – رئيس وفد المملكة في قمة (G 20)، في أعمال القمة، بالإضافة إلى النشاطات التي تُنظم على هامشها وذلك باللغة التركية إلى جانب البث المعتاد باللغة العربية، بغية وضع المتابع في محل الحدث أولا بأول.
وتأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية الدكتور عادل بن زيد الطريفي، لانطلاق (واس) نحو آفاق رحبة في البث الإخباري وإيصال رسالة المملكة العربية السعودية إلى العالم عبر بث أخبارها بمختلف اللغات التي شملت حتى الآن: الإنجليزية، والفرنسية، والفارسية.
وكانت (واس) قد أنشأت على موقعها الإلكتروني أيقونة للقمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية التي عُقدت في مدينة الرياض خلال الفترة من 10 إلى 11 نوفمبر الجاري، نقلت خلالها أعمال القمة باللغتين العربية والإسبانية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :