#جازان .. إحباط تهريب 22 كيلو “حشيش” ومركبة مسروقة

الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٩ مساءً
#جازان .. إحباط تهريب 22 كيلو “حشيش” ومركبة مسروقة

تمكنت شرطة منطقة جازان، ممثلة بمخفر شرطة عمود بمحافظة الريث وإدارة التحريات والبحث الجنائي، من إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر وضبط مركبة مسروقة في كمائن أمنية محكمة وعمليات مفصلة بفيفا وصامطة.
وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أن رجال اﻷمن بمخفر شرطة عمود كانوا بالمرصاد- بفضل الله- لعملية تهريب كمية من الحشيش المخدر، كان أحد المهربين يسعى لترويجها بالمنطقة.
وأضاف “الحربي”: أن رجال اﻷمن بإدارة التحريات والبحث الجنائي قاموا بتنفيذ عدد من العمليات اﻷمنية بمحافظتي فيفا وصامطة، أسفرت- بفضل الله- عن إحباط كمية من الحشيش المخدر وضبط مركبة مسروقة في كمائن أمنية محكمة، مبينًا أن إجمالي ما تم ضبطه في تلك العمليات بلغ 22 كيلو من مادة الحشيش المخدر، أحيلت مع المقبوض عليهم لجهة الاختصاص.
وأكد “الحربي” أن تلك العمليات كانت وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان، ومتابعة مدير الأمن العام، وإشراف ميداني من لدن مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي؛ الذي أشاد بالفرق القابضة وقدّم شكره لهم، حاثًّا على بذل المزيد من الجهد والتصدي لكافة عمليات التهريب والضرب بيدٍ من حديد لكل من تسوّل له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي واستقراره.
إحباط تهريب 22 كيلو حشيش ومركبة مسروقة (3)

إحباط تهريب 22 كيلو حشيش ومركبة مسروقة (1)

إحباط تهريب 22 كيلو حشيش ومركبة مسروقة (2)