سعود بن سلمان رئيساً فخرياً لـ”الجمعية السعودية للإدارة”

الثلاثاء ٣ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٣:٢١ مساءً
سعود بن سلمان رئيساً فخرياً لـ”الجمعية السعودية للإدارة”

المواطن- الرياض

أكد الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز أن “الإدارة كانت – وما زالت – اليد الطولى والعنصر الأهم للتميز والنجاح وصنع التاريخ، بل إن التقدم الحضاري والمنجزات الكبرى للأمم والمؤسسات والأفراد يعودان بالدرجة الأولى إلى منطق الدراية الإدارية والتمكن القيادي”.

وقال الأمير سعود في تصريح صحفي بمناسبة رئاسته الفخرية للجمعية السعودية للإدارة: إن أداء الجمعية خلال الفترة القادمة سيشهد تطوراً نوعياً؛ ليواكب التنمية الشاملة التي تعيشها المملكة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله ورعاهم-، الذين يولون دعم الإدارة أهمية قصوى، بوصفها أداة فاعلة في إنجاح مسيرة النماء والتطور في السعودية.

وثمن الأمير سعود بن سلمان الدعم الكبير الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للجمعية خلال رئاسته الفخرية، مؤكداً أن “سموه الكريم سيظل وفياً وداعماً للجمعية رغم تعاظم دوره وتضاعف وتنوع حجم مسؤولياته في مساندة ولي الأمر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-، وسمو ولي عهده الأمين وزير الداخلية”.

واختتم الأمير سعود بن سلمان تصريحه بأن “الجمعية في المرحلة المقبلة – بتوفيق من الله أولاً، ثم بدعم ولاة الأمر – ستحقق كثيراً من الإنجازات. ونستشعر مسؤوليتنا من هذا الدعم؛ ما سيدفعنا إلى المزيد من العمل والعطاء، وإلى تفعيل خطط وبرامج خارطة طريق الجمعية بشكل أسرع وأكثر احترافية لمنح هذا الصرح المزيد من التألق والبروز في صناعة الإنجاز”.

وأتي اختيار الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز من قِبل الجمعية خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد وزير الدفاع، الذي حالت مشاغله دون استمراره في الرئاسة الفخرية للجمعية.

ويُعدُّ قبول الأمير سعود بن سلمان للرئاسة الفخرية لفتة كريمة منه، وفي لحظة تاريخية ومفصلية، ويُعدُّ تكريماً لكل الإداريين المنضويين في إطار الجمعية.