شرطة #تبوك تكرم عددًا من رجال الأمن

الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٦ مساءً
شرطة #تبوك تكرم عددًا من رجال الأمن

نيابة عن مدير الأمن العام، قام مدير شرطة منطقة تبوك، وبحضور كل القيادات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة، بتكريم مجموعة من رجال الأمن من الضباط والأفراد، وذلك بتسليمهم شهادات تقدير ومكافآت مالية؛ لدورهم الكبير والفعّال في عدد من القضايا الجنائية المهمة بالمنطقة، وقيامهم بواجباتهم الأمنية بكل جـدٍّ وإخلاص.
وأوضح الناطق الإعلامي- المقدم خالد بن أحمد الغبان- أن مدير شرطة تبوك ألقى كلمة أكد فيها شكر وتقدير القيادة الحكيمة لرجال الأمن على جهودهم وتفانيهم في أداء الأعمال الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار، ومساهمتهم في حفظ الأمن والقبض على مرتكبي الجرائم، وحثهم على تقديم المزيد من الجهد، وبذل كل ما يمكن؛ للحفاظ على أمن الوطن والمواطن والمقيم.
وقد أهاب مدير شرطة المنطقة بكل المواطنين والمقيمين بالتعاون مع رجال الأمن من خلال الإبلاغ عن أي حادثة أو ملاحظة بالاتصال على الرقم (999)، وأن يكونوا عونًا لرجال الأمن في أداء عملهم الأمني بشكل عام.
وبدورهم عبّر رجال الأمن المكرمين عن بالغ شكرهم حيال هذه اللفتة الكبيرة، معبرين عن سعادتهم بذلك، مؤكدين أن هذا الأمر سيكون دافعًا لهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة هذا الوطن الغالي.
شرطة #تبوك تكرم عددًا من رجال الأمن (2)