وزير العمل يتواصل مع عملاء الوزارة من مناطق المملكة عبر الاتصال المرئي

السبت ٧ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٣٩ مساءً
وزير العمل يتواصل مع عملاء الوزارة من مناطق المملكة عبر الاتصال المرئي

المواطن – الرياض
يلتقي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني غدا(الأحد)، اول عميل من خارج الرياض، عبر خدمة (الاتصالالمرئي) التي دشنتها الوزارة في فروعها بمدن ومحافظاتالمملكة، لمقابلة عملاءها عن بُعد من قبل الوزير ونائبه ووكلاءالوزارة، في خطوة تقنية حديثة تسهل التواصل بين عملاءها(العامل/ صاحب العمل/ الباحث عن عمل) وقيادات الوزارة،دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة لأخرى.
وتهدف الخدمة للإستماع الى أكبر عدد ممكن من العملاء ،ومعالجة أي شكاوى من جهة والتعرف على رأي المجتمع منجهة أخرى، مما يزيد من جودة وفاعلية قرارات الوزارة.
وجهزت وزارة العمل، قاعات تضم أحدث تقنيات التواصلالمرئي الآمن والفوري بالصوت والصورة في فروع الوزارةبالمملكة، وذلك لتسهيل لقاء العملاء بقيادات الوزارة والتواصلمن خلال الخدمة التقنية المطورة التي تتناغم وتتماشى معالتقنيات الذكية الحديثة.
ويتولى فريق التنسيق، التواصل مع العميل في المناطقوالمحافظات للالتقاء بالوزير او وكلاء الوزارة عبر دائرةالاتصال المرئي والاستماع لمتطلباته.
ومع تسخير الوزارة لتقنيات الحديثة خدمةً لعملائها وشركائهاعلى حد سواء، جددت “العمل” دعوتها للتواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911)، لتلقي أيةاستفسارات أو شكاوى تتعلق بسوق العمل وقرارته، أو عبرالحساب الرسمي لخدمة العملاء على “تويتر ــmol_care@”، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني www.mol.gov.sa.