أمير #نجران : غاية السجن الإصلاح ورعاية أسر السجناء واجب
لدى استقباله رئيس وأعضاء "تراحم" بالمنطقة لمتابعة أعمالها

أمير #نجران : غاية السجن الإصلاح ورعاية أسر السجناء واجب

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4430
0
طباعة
المواطن- حسين المصعبي- نجران

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد- أمير منطقة نجران- لدى استقباله رئيس وأعضاء لجنة رعاية السجناء في نجران (تراحم)، أن رعاية هذه الفئة وأسرهم واجب تُمليه علينا تعاليم ديننا الحنيف، والقيم والمبادئ والمثل التي يتحلى بها المجتمع السعودي.
وقال الأمير جلوي: “إن الغاية من العقوبة هي الإصلاح، فمن واجبنا تهيئة السجين وتأهيله ليكون صالحًا في المجتمع، ومعول بناء للوطن، في المقابل نوفر العناية الكاملة لأسرته، ونسعى لإزالة الآثار المادية من خلال الدعم المالي، ومحاولة تخفيف الآثار المعنوية بمساندتها اجتماعيًّا، وتأهيل أفرادها وتدريبهم”.
ونوّه سموه بما تحظى به لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، من دعم وعناية كريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وهو ما يعكس الأبعاد الإنسانية في نشر الأعمال الخيرية لكل الفئات في المملكة دون استثناء.
كما تسلّم سموه تقريرًا عن أعمال لجنة “تراحم” بالمنطقة، قدّمه رئيس اللجنة الدكتور حسين بن عايض آل حمد، تضمّن مشاريع السلة الغذائية، والتسديد عن المعسرين، ومتابعة قضايا السجناء، والمساعدات المالية لأسرهم، وكسوة الشتاء، والحقيبة المدرسية، بالإضافة إلى مشاريع التدريب والتأهيل والتوعية والإعلام.
أمير #نجران  غاية السجن الإصلاح ورعاية أسر السجناء واجب (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمير الرياض لـ”المواطن”: جامعة الفيصل لها بصمة خاصّة ستظهر في المستقبل

أكّد أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي فيصل