“مكافحة الإرهاب” تسيطر على اليوم الأخير لمعرض #الرياض للإعلام

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
“مكافحة الإرهاب” تسيطر على اليوم الأخير لمعرض #الرياض للإعلام

‏اختتمت مساء أمس الثلاثاء فعالياتُ معرض الرياض الإعلامي السابع، الذي احتضنه فندق “إنتركونتننتال الرياض”، واستمر يومين متتاليين شاركت فيه العديد من الجهات الإعلامية والتقنية، وحظي بحضور إعلامي كبير.

واشتمل اليوم الختامي على جلسة “دور الإعلام في مكافحة الإرهاب”، شارك بها اللواء الدكتور “صالح المالك”، والأستاذ “محمد القمشع”، والدكتور “علي العنزي”، وأدار الجلسة الإعلامي “صلاح الغيدان”.
وشهدت الجلسة طرح عدد من الآراء الهادفة والنقاش الثري، وعدد من المداخلات المتعددة من الحضور.
من جهته، أكد الإعلامي “سلمان المطيويع”، رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، سعادته بنجاح المعرض في سنته السابعة على التوالي.
وأكد في ذات الوقت اعتزازه بالمضامين الوطنية السامية، التي احتواها المعرض سواء في الجلسات الإعلامية، التي عنيت بالجانب الأمني، أو في التواجد الرائع للإعلاميين السعوديين، الذين أثروا المعرض، أو استقبال الزوار، الذين تفاعلوا مع الجهات العارضة.
وشكر المطيويع جميع من ساهم في إنجاح المعرض، وعلى رأسهم سمو الأمير الدكتور “سعود بن تركي آل سعود”، رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ولكافة الجهات الحكومية، والشركات الراعية، وللزملاء الإعلاميين والأكاديميين، الذين أسهموا بمشاركاتهم في إنجاح المعرض وتحقيق أهدافه الوطنية والمهنية.
يذكر أن معرض الرياض الإعلامي يقدم في كل عام أفكار جديدة، ويكرّم سنوياً عدداً من رواد الإعلام السعودي، ويستقطب العديد من المؤسسات الإعلامية الكبرى للمشاركة بأجنحتها، وهو من تنظيم مجموعة “علاقاتي” لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

معرض الرياض الإعلامي السابع (5)

معرض الرياض الإعلامي السابع (1)

معرض الرياض الإعلامي السابع (2)

معرض الرياض الإعلامي السابع (3)

معرض الرياض الإعلامي السابع (6)