بالفيديو..الأحوال المدنية تدعو المواطنات لاستخراج الهوية الوطنية

الأحد ٦ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٣:٥٣ مساءً
بالفيديو..الأحوال المدنية تدعو المواطنات لاستخراج الهوية الوطنية

نشرت الأحوال المدنية، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (@Ahwalksa)، فيلماً تعريفياً عن الأقسام النسائية لديها وآلية عملها، إضافة إلى إيضاحها لأهمية مبادرة المرأة باستخراج هوية وطنية لها، ولَقِيَ الفيلم ردود فعل إيجابية من قِبَل المواطنين؛ حيث تم تداوله بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر: أن الأحوال المدنية منذ العام الماضي بدأت بافتتاح عدد كبير من الأقسام النسائية في مختلف مناطق المملكة تسهيلاً للمرأة لمراجعة أقرب فرع لديها لاستخراج هوية وطنية.
وأضاف “الجاسر” أن الأقسام النسائية مستقلة تماماً عن الأقسام الرجالية سواءً كان ذلك في عملية الاطلاع على النظام أو عملية الحفظ؛ مؤكداً أن موظفات الأحوال المدنية على مستوى عالٍ من المهنية والاحترافية.
ودعا “الجاسر” جميع المواطنات لاستخراج الهوية الوطنية عبر حجز موعد إلكتروني لأقرب فرع لديهم من أجل ذلك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صالح النجيمي

    انا اشوف ان وضع الصورة على هوية المرأه غير ضروري حيث ان اغلب موظفي وموظفات الاحوال المدنيه غير ثقه ان نجعل صور نسائنا في الاجهزه لديهم واقسم بالله انني لا اثق ان تنتشر صور نسائنا في كل وسائل التواصل الاجتماعي والسبب من موظفي وموظفات الاحوال المدنيه اعتقد ان كرت العائله يكفي للمتزوجين واذا اظطرت المرأه لاثبات هويه وطنيه يكون برقم السجل وبصمه فقط دون الصوره الشخصية
    وجة نطري انا شخصياً