انطلاق اختبارات البنات في #نجران وسط إجراءات سلامة عالية
تم توزيع الطالبات على ثلاث فترات بواقع 4200 طالبة لكل فترة

انطلاق اختبارات البنات في #نجران وسط إجراءات سلامة عالية

الساعة 1:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4985
0
طباعة
المواطن-حسين المصعبي-نجران

انطلقت اختبارات 12148 طالبة لمدارس التوأمة للبنات للتعليم العام بمنطقة نجران وسط إجراءات سلامة عالية في مقر قاعة الأمير مشعل للمؤتمرات وكلية التقنية للبنات.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة حمد آل شرية أن انطلاقة الاختبارات لمدارس التوأمة للبنات انطلقت وسط تضافر جهود كافة الجهات الحكومية المعنية ممثلة في التعليم والمرور والدفاع المدني والضبط الإداري والهلال الأحمر.
وأضاف آل شرية تم توزيع الطالبات على ثلاث فترات، بواقع 4200 طالبة لكل فترة. مشيراً إلى أن إجراءات الأمن والسلامة المكثفة كانت السمة الأبرز في انطلاقة الاختبارات، وذلك من خلال التعاقد مع مؤسسة حراسات أمنية نسائية باشرن عملهن بعدد 12 حارسة في مقري الاختبار مع أجهزة التفتيش الخاصة بهن من السادسة صباحاً وحتى السادسة مساء طيلة فترة الاختبارات.
وأكد آل شرية إلى أن لقاء تنسيقياً عقد أمس الأول بين إدارتي التعليم والدفاع المدني تم من خلاله التأكد من دقة إجراءات الأمن والسلامة وجودة مخارج الطوارئ، حيث تمت إعادة ترتيب القاعات إلى مربعات تسمح بإعطاء مساحات للطالبات والحركة بانسيابية والمرور الآمن والإخلاء عند حدوث أي طارئ من خلال خمسة مخارج.

انطلاق-اختبارت-البنات-بنجران (3)

انطلاق-اختبارت-البنات-بنجران (1)

انطلاق-اختبارت-البنات-بنجران (4)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. تراجع أسعار العقار 9.9% خلال الربع الأول من 2017

أوضح مؤشر الرقم القياسي لأسعار العقارات، انخفاض مستوى أسعار