بالصور.. صاحب مشروع البيتزا المتنقلة يشرح معوقات عمله

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٣٧ مساءً
بالصور.. صاحب مشروع البيتزا المتنقلة يشرح معوقات عمله

قال صاحب مشروع البيتزا المتنقلة الشاب علي الخضير البالغ من العمر 24 عاماً لـ“المواطن”: إن فكرة إنشاء شاحنة الطعام المتنقلة وكذلك الوصول بها إلى أماكن العملاء هي فكرة جديدة نسبياً على السوق السعودي، وهذا ما نعمله في مشروعنا “Zeno Pizza Truck”.

وأضاف: أن السوق مليئة بالفرص والأعمال التي تعود على الشباب السعودي بالنفع والفائدة، حتى وإن كانت صغيرة من نوعها وبسيطة في مبدأها، فهكذا تكون دائماً البدايات.

وبيّن أنه بدأ المشروع في مدينة الرياض لوحده وقام بتشجيعه في بداية المشروع جميع أهله وعدد من الأصدقاء، حتى تطور المشروع ليصبح فريق عمل من الشباب السعوديين، يعملون على تجهيز أنواع البيتزا الايطالية.

وفي ما يخص المعوقات التي تواجههم، أوضح الخضير: أنه لكل عمل ميداني معوقات، ولكن لا صعب مع الإصرار والتركيز على الأهداف الخاصة بالمشروع، ولعل أبرز معوق هو التصنيف الموجود في البلديات الذي يمنع تنقل سيارات المطاعم عن المكان المصرح لها مزاولة العمل فيه، ولكننا في طور معالجة ذلك بالتعاون مع أمانة الرياض

بيتزا 9

بيتزا8

بيتزا6

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاطف

    فكرة المطاعم المتنقلة من آنجح الأعمال التجارية الصغيرة التي من شآنها دعم الاقتصاد و تقليص حجم البطالة ، رفع سقف الجودة والتنافسية ، وضخ استثمارات محلية وخارجية إلى السوق ومسألة النظافة وضبط الجودة مسألة لا تعالج بالمنع بل بوضع معايير سلامة
    وصحة عالية مع وجود رقابة صارمة في هذا المجال.