#بدون_شك يناقش رفض #الصحة مطالب موظفيها بتحسين أوضاعهم

الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٢١ مساءً
#بدون_شك يناقش رفض #الصحة مطالب موظفيها بتحسين أوضاعهم

يطرح برنامج “بدون شك” في حلقة الخميس المقبل، قضية موظفين في وزارة الصحة طالبوا بتحسين أوضاعهم بعد حصولهم على شهادات دراسية عليا، لكن الوزارة رفضت؛ بسبب تصنيف شهاداتهم الجامعية.

ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي مع موظفي الصحة القرارات الملكية التي صدرت لصالحهم؛ من أجل تحسين وضعهم، خاصة بعد حصولهم على المؤهل عن طريق الجهات التي يعملون بها مباشرة.

كما يناقش مذيع البرنامج في الجزء الثاني من البرنامج، قضية تعرضت لها مواطنة أرملة ترك لها زوجها المتوفى عمارة سكنية بها عدد من المكاتب والمحالّ، لمضايقات من صاحب صالون حلاقة مستأجر لديها، وذلك برفضه دفع إيجارات ما يقارب سنتين، وكذلك رفضه الخروج من المحل؛ مما أجبرها لمقاضاته أمام المحكمة، وصدر لها حكم شرعي واجب النفاذ بالخروج، ولكن مع الأسف صاحب الصالون يرفض ذلك.

ويُعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجًا تثقيفيًّا قانونيًّا لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، الجدير بالذكر بأن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء، ويعاد ظهر السبت.