تقنية #جدة توظف 50 متدرباً من خريجيها

الأحد ٢٧ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
تقنية #جدة توظف 50 متدرباً من خريجيها

وقَّع المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية بجدة اليوم الأحد، اتفاقية تعاون لتوظيف 50 خريجاً مع شركة إنشاء المستشفيات الدولية المحدودة، ضمن برنامج التعاون الذي أطلقته الكلية مع مختلف قطاعات الأعمال والذي يهدف إلى استقطاب الشباب السعودي في برامج التدريب المنتهي بالتوظيف.
وأوضح المهندس السريعي بأنه بموجب هذه الاتفاقية فقد تم توظيف 50 خريجاً في المرحلة الأولى في مجال (التقنية المدنية – التقنية المعمارية – التقنية الكهربائية – تقنية التبريد والتكييف – المحاسبة) وتضمنت الاتفاقية إقامة برامج تدريبية مشتركة بين الطرفين لتأهيل التقنيين السعوديين وانخراطهم في سوق العمل ومنح المتدربين شهادة إكمال البرنامج وتقديم الإرشاد التقني والمهني.
وأشار السريعي إلى أن الكلية تواصل برامجها التي تهدف إلى تعزيز التعاون مع قطاعات سوق العمل في مجالي التدريب والتوظيف كما أنها ترحب بتقديم إمكاناتها البشرية وتجهيزاتها التقنية من معامل وورش في هذا الاتجاه مجدداً الدعوة إلى كافة قطاعات الأعمال لزيارة الكلية والاطلاع عن كثب على برامج التدريب ومن ثم العمل المشترك الذي يحقق مستقبل وظيفي لخريجي الكلية في مختلف التخصصات والمجالات.
وأضاف السريعي بأنه وبتوقيع عقود التوظيف لهؤلاء الخريجين اليوم ستتم متابعة مساراتهم الوظيفية ونتائجها وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم. حيث ستقوم الكلية ومن خلال مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بمتابعة سير البرنامج والأداء وحل أي من المعوقات التي تواجه هذا البرنامج.

تقنيةجدة-توظف-متدربين (3)

تقنيةجدة-توظف-متدربين (4)

تقنيةجدة-توظف-متدربين (1)