جنون التكنولوجيا.. دهس 3 واصطدم بشجرة ولا يزال يلهو بجوّاله!

الثلاثاء ٨ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٦ مساءً
جنون التكنولوجيا.. دهس 3 واصطدم بشجرة ولا يزال يلهو بجوّاله!

أظهر مقطع فيديو على موقع يوتيوب قيام شاب في مدينة سورابايا الإندونيسية بمواصلة استخدام جواله المحمول وإرسال الرسائل عبره، وهو متعلق خارج نافذة سيارته لامبورغيني جالاردو بعد لحظات فقط من دهس ثلاثة أشخاص تسبب في قتل أحدهم!

الواقعة الشنيعة حدثت في إندونيسيا، وراح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 51 عامًا، وتعود القصة إلى أن الشاب كان في سباق مع سيارة فيراري أخرى، وخلال منتصف السباق فقد الشاب السيطرة على سيارته، وقام بدهس شخص وزوجته وبائع يعمل في الطريق قبل ارتطامه في شجرة بجانب الطريق.

وأظهرت اللقطات من أحد المارة بعد الحادث بثوانٍ خروج الشاب من السيارة عبر النافذة وهو يواصل العمل على جواله، وكأن شيئًا لم يكن! وذكر الشاب خلال محضر الشرطة أنه كان يطلب المساعدة عبر الجوال، إلا أن الشهود ذكروا أنه لم يكترث لما حصل للأشخاص الثلاثة الذين دهسهم، وكان من بينهم زوج وزوجته من إحدى القرى القريبة، وكانا في زيارة لهذه المنطقة لشراء علب الحليب.

وشنّت العديد من التعليقات- عبر “يوتيوب”- هجومًا لاذعًا على الشاب صاحب اللامبورغيني، حيث تعاني العديد من الدول الفقيرة من ظاهرة غياب حقوق الضعفاء وأصحاب الطبقات المتدنية أمام الأشخاص الذين ينتمون للطبقات الرفيعة؛ حيث إن قيامه بجريمة أو بحادثة مثل الموجودة في الفيديو لا يعرضه للعقاب أو السجن بسبب الحصانة الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء الأشخاص.

شاهد: