صاحب “مستودعات” في #الطائف يهدد المركبات بـ “منفاخ” الكفرات ومطالبات بمحاسبته
حذر الأهالي من الانتظار أمامه بعبارات أغضبتهم

صاحب “مستودعات” في #الطائف يهدد المركبات بـ “منفاخ” الكفرات ومطالبات بمحاسبته

الساعة 8:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6185
0
طباعة
المواطن - فيصل الزيادي - الطائف

لم يجد صاحب مستودعات بالطائف حلاًّ لمنع أصحاب المركبات من الوقوف أمامها إلا بالتهديد بعد أن دوَّن عليها مجموعةً من العبارات التحذيرية.
وكان أحد التجار، ممن يمتلك عدداً من المحال التجارية في حي أم السباع بالقرب من إشارة الحدائق، قد قام بتهديد قائدي المركبات الذين يستوقفون مركباتهم أمام مستودعاته، والتي تقع بجوار إحدى المدارس الأهلية من خلال كتابة مجموعة من العبارات التحذيرية على أبواب المستودعات ومنها: (تحذير للمرة الأخيرة ببنشر السيارة ـ بتوقف أمام المستودع خلي منفاخ الكفر معاك).
ورفض عددٌ من قائدي المركبات هذه التصرفات وتمنوا لو أن يكون صاحب المستودعات استخدم عبارات أفضل من عبارات التهديد، لا سيما أن هذه المستودعات تقع بجوار إحدى المدارس الأهلية، مما قد يتطلب عدد من أولياء الأمور إلى الوقوف بانتظار انصراف أبنائهم إضافة إلى عدد من السائقين الذين لا يُجيدون القراءة وقد يطالهم الأذى دون علمهم.
وطالب عدد من قائدي المركبات من الجهات المعنية محاسبة مَن قام بكتابة عبارات التهديد وحثه على استبدالها بعبارات معروفة دائماً ما نشاهدها أمام المستودعات أو المحال التجارية، مشيرين إلى أن من قام بكتابتها تجاهل العقاب الذي سوف يقع فيه عند تنفيذ هذه التهديدات.

صحب-مستودعات-يهدد-المركبات-بمنفاخ-الكفرات (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “طرشية صامطة” تشكو الإهمال وانعدام الخدمات.. إلى متى النسيان؟!

شكا أهالي قرية “الطرشية الجديدة” التابعة لمحافظة “صامطة