فرز أصوات الناخبين في الجوف بعد إغلاق صناديق الاقتراع

السبت ١٢ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٢٦ مساءً
فرز أصوات الناخبين في الجوف بعد إغلاق صناديق الاقتراع

أغلقت المراكز الانتخابية بمنطقة الجوف أبوابها في الخامسة من عصر اليوم السبت؛ استعدادًا لفرز أصوات الناخبين، وقد امتدت فترة الاقتراع لهم اليوم على مدى تسع ساعات متواصلة من الثامنة صباحًا.
ويُجري أكثر من 210 أعضاء بجميع المراكز الانتخابية البالغ عددها 34 مركزًا انتخابيًّا، فرز أعداد الناخبين والناخبات لمقاعد المرشحين والمرشحات الذين سيتم ترشيحهم للمجالس البلدية بمنطقة الجوف.
وكان محافظ طبرجل- الأستاذ فيصل الشامي- سجّل اقتراعه صباح اليوم في أحد المراكز الانتخابية بطبرجل، متفقدًا سير العمل في المراكز الانتخابية، ومثمنًا جهود العاملين فيه، كما وقف أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية بالمنطقة- المهندس عجب بن عبدالله القحطاني- على بعض المراكز الانتخابية بسكاكا، متابعًا عن كَثَبٍ تدفُّق أعداد الناخبين والوضع العام بتلك المراكز، كما سجّل وكيل أمين منطقة الجوف للتعمير والمشاريع- المهندس عاطف الشرعان- اقتراعه ظهر اليوم بمركز صلاح الدين الأيوبي بمدينة سكاكا.
ويعكف أعضاء وعضوات المراكز الانتخابية الليلة على فرز أصوات الناخبين ورفعها لغرفة العمليات، التي ستُجري بالتعاون مع مركز المعلومات الانتخابي عملية جمع البيانات وتحليلها؛ استعدادًا للإعلان عن المرشحين الفائزين صباح يوم غدٍ الأحد.