في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة
بالصور.. مناظر مقززة للحوم ومئات الإبر وذهول من طريقة الذبح

في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيتقارير, حصاد اليوم
291305
7
طباعة
المواطن- أحمد المسعود- الطائف
قبضت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف على 3 مخالفين من الجنسية السورية، يعملون على توزيع لحوم فاسدة ومجهولة المصدر، عبر التعامل مع عدد كبير من المطاعم الشهيرة داخل المدينة وبطريق شهار العام، وعلى طريق السيل، كما تم ضبط المئات من الحقن.
 وكانت قوات المهمات والواجبات الخاصة وفِرَق المجاهدين وإدارة البحث والتحري بقيادة العقيد عبدالله الحارثي مدير إدارة متابعة مديرية الشرطة، قد استطاعت -ولله الحمد- التخلص من اللحوم الفاسدة التي تشكّل خطراً كبيراً على حياة الإنسان، وطريقة تحضيرها السيئة جداً، وحملها للبكتيريا والأمراض المعدية بشكل واضح ومتعفن جداً. 
 واستطاعت “المواطن” الحصول على عدد كبير من الفواتير التي تخص المطاعم الشهيرة، والتي تستنزف جيب المواطن والمقيم، وفي المقابل تعمل على تسميمه بطريقة تحضير مجهولة المصدر، تحمل في طياتها أمراضاً عدة؛ مستغلين الإقبال الشديد على المطاعم في ظل غياب دور أمانة الطائف واللجان الصحية في ضبط ذلك. 
 وأذهل منظر اللحوم ومئات الإبر والحقن التي تُعطى للبهائم والخرفان عدداً كبيراً من قادات الحملة الأمنية؛ خصوصاً أن التعامل قد وصل حده إلى المطاعم الشهيرة، والتي أقدم العديد منهم على الشراء وتناول وجبة العشاء أو الغداء من داخلها، كما استعجب الكثير من طريقة ذبح البهائم؛ خصوصاً أن الرؤوس ما زالت موجودة، ويعتقد أن التعامل في ذبحها يكون عن طريق حقنة تُخالف الشريعة الإسلامية، أو كتم الأنفاس حتى الموت.
في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة20 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة18 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة17 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة16 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة9 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة10 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة11 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة13 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة14 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة15 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة8 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة7 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة6
إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :