في مطار الملك عبدالعزيز.. تشغيل 36 كاونتر جوازات
اللواء اليحيى يقوم بجولة تفقدية على صالات الحج في المطار

في مطار الملك عبدالعزيز.. تشغيل 36 كاونتر جوازات

الساعة 11:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5320
0
طباعة
المواطن- جدة

دشَّن مدير عام الجوازات، أمس الأول الاثنين، كاونترات صالة القدوم والمغادرة السعودية والأجنبية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي.
وبلغ عدد الكاونترات التي تم تشغيلها (36) كاونتر، تم تخصيص عدد منها لصالة القادمات للعمل وجارٍ العمل حالياً على استكمال متطلبات المشروع وتركيب شاشات عرض على كل كاونتر؛ لإظهار التعليمات الواجب على المسافر الاطلاع عليها، وتركيب أجهزة تقييم الخدمة لإشراك المستفيد من هذه الخدمة في تقييم الخدمة المقدمة له من موظف الجوازات، وذلك من خلال اختيار مستوى الخدمة المقدمة عبر أجهزة خاصة بذلك عند كل كاونتر من كاونترات الجوازات.
كما تم تركيب بوابات عند كل كاونتر لإيضاح الوضع الحالي للكاونتر، حيث يدل اللون الأحمر على أن الكاونتر مغلق ويدل اللون الأخضر على أنه مفتوح واللون الأزرق للدلالة على أنه مشغول.
تجدر الإشارة إلى أن الجوازات تسعى إلى تقديم أرقى الخدمات للمسافرين عبر المطارات الدولية وتحقيق تطلعات مقام وزارة الداخلية في الرقي بخدمات المسافرين.
من جهة ثانية، قام اللواء اليحيى بجولة تفقدية لصالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اطلع خلالها على سير العمل بتلك الصالات ومدى سرعة ودقة إنهاء إجراءات المسافرين، وفي نهاية الجولة وجّه اليحيى كافة منسوبي المطار بالعمل على خدمة المسافرين على أكمل وجه دون تأخير.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

6 أشياء يجب أن تفعلها بشكل يومي في الصباح

يلجأ البعض إلى تناول القهوة والمنبهات، للحصول على