كشف غموض مقتل وافد طعناً بآلة حادة في #سكاكا

الخميس ٣ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:١٥ مساءً
كشف غموض مقتل وافد طعناً بآلة حادة في #سكاكا

تمكنت شرطة منطقة الجوف من كشف غموض مقتل وافد من جنسية عربية، على إثر تعرّضه للضرب بآلة حادة في مدينة سكاكا، والقبض على شابين سعودييْ الجنسية اعترفا بالجريمة البشعة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف عقيد مظلي د.تركي بن عبدالرحمن المويشير، أنه: إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 17/ 2/ 1437هـ بشأن مقتل وافد من جنسية عربية على إثر تعرضه للضرب بآلة حادة بمدينة سكاكا؛ فقد تمكنت شرطة منطقة الجوف من كشف غموض هذه الجريمة البشعة بفضل الله وتوفيقه.

وأضاف: وجّه اللواء قحاط بن محمد قحاط مدير الشرطة، منذ وقوع الجريمة، بتشكيل فريق عمل بإشرافه المباشر، ضم عدداً من الضباط المتخصصين والأكفاء بمباشرة جمع الاستدلالات والبحث والتحري وفحص الآثار؛ في ظل الغموض الذي اكتنف هذه القضية، وقلة المعلومات المتوفرة.

وتابع: تم رصد عدد من المشبوهين، ومن خلال مضاهاة الآثار المرفوعة من مسرح الحادث والفحوص الجنائية وجهود رجال الأمن المستمرة منذ اللحظة الأولى لوقوع الجريمة، أسفرت تلك الجهود الموفقة -بحمد الله- عن القبض على اثنين من المتهمين (سعوديي الجنسية) في العِقد الثاني من العمر؛ حيث تطابقت آثارهما والفحوص الجنائية الدقيقة مع الآثار التي عثر عليها في موقع الحادثة.

وبيّن “المويشير” أن أحدهما اعترف بالاشتراك مع المتهم الثاني في ضرب المتوفى بقطعة خشبية على رأسه، أدت لسقوطه وهروبهما من موقع الجريمة. وتم إيقاف المذكورين، وأحيلت أوراق القضية لجهة الاختصاص.