مجلس القضاء: #التحالف_الإسلامي خطوة مباركة لمكافحة الإرهاب
شدد على ضرورة التوحد للقضاء على منابع تمويل الإرهاب

مجلس القضاء: #التحالف_الإسلامي خطوة مباركة لمكافحة الإرهاب

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3880
0
طباعة
المواطن - واس

أكدت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، أن تشكيل تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب مكون من 34 دولة خطوة مباركة نحو محاربة الإرهاب وفكره المتطرف.
وقال معالي الأمين العام المتحدث الرسمي للمجلس الأعلى للقضاء الشيخ سلمان بن محمد النشوان إن “تطور الإرهاب وآلياته وأشكاله وصوره، وتعدد منابعه، واختلاف مصادره يحتم اتخاذ مثل هذه الخطوة المباركة لمحاربته وتجفيف منابعه والقضاء على مصادر تمويله”.
وأضاف “التحالف الإسلامي يعلن للعالم أجمع أن الإرهاب لا مِلة له ولا مذهب، ويصطلي بناره الجميعُ، مما يستوجب قرارات عملية على أرض الواقع تستهدف مكافحة الإرهاب والتصدي له عسكرياً وفق برامج وآليات تدعم الجهود المشتركة للدول المتحالفة للوقوف صفاً واحداً أمام هذا التحدي الخطير الذي يحيط بالأمة وينال من أمنها ويهدد استقرارها”.
وبين الشيخ النشوان، أن تبني هذا التحالف يأتي استشعاراً من الدول الإسلامي بخطر الإرهاب وفكره المدمر، منوهاً بجهود المملكة في محاربة الإرهاب والوقوف دائماً في صف العدالة والسعي لنشر الأمن والسلام والعدل في شتى بقاع الأرض.
وسأل معاليه في ختام تصريحه اللهَ -عز وجل- أن يحفظ المملكة وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه، وأن يوفق ولاة أمور المسلمين لما فيه صلاح البلاد والعباد، وأن يَجْعَل في هذا التحالف نصراً على الإرهاب وقضاءً على فكرة المتطرف.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا .. تفاصيل تنظيم مجلس شؤون الأسرة : هذه أهدافه والعمل به بعد 90 يوماً

المواطن – محمد عامر وافق مجلس الوزراء على