محمد بن سلمان في أول مؤتمر له.. أبهر العالم بالتوقيت الزمني ودقة الإجابة
إجاباته أكدت ريادة المملكة في لمّ الشمل الإسلامي وفق رؤية سلمان الحزم

محمد بن سلمان في أول مؤتمر له.. أبهر العالم بالتوقيت الزمني ودقة الإجابة

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
45505
2
طباعة
المواطن - محمد عامر

فاجأ ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في أول ظهور له بمؤتمر صحفي المراقبين والمتابعين من فصاحة وبلاغة ودقة وسرعة وإيجاز وذكاء في اختيار المفردات والرد على استفسارات الصحفيين بقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض، مساء أمس، عقب إعلان البيان المشترك بتشكيل تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب بمقره الرياض.
ورغم قِصر مدة المؤتمر وتوقيته المتأخر الذي استيقظ عليه العالمُ أجمع لمتابعته وهو عنصر مفاجأة بحد ذاته، إلا أن الأمير الشاب اتسم بالشفافية والوضوح وقصر الإجابات التي دلت على معانٍ عميقة.
مدة تشكيل التحالف في 72 ساعة أبهرت العالم أجمع بمدى قدرة المملكة على تكوين تحالف إسلامي بهذا العدد الكبير من الدول في سابقة لا مثيل لها في ساعات قليلة لتثبت المملكة العربية السعودية للعالم قدرة الدول الإسلامية على دحر الإرهاب الذي عانت وتضررت منه قبل معاناة العالم من تلك الفئة الضالة.
إجابات ولي ولي العهد أكدت ريادة المملكة في لم الشمل الإسلامي في تبني تحالف غير مسبوق وفق رؤية ونظرة سلمان الحزم، فضلاً عن إثبات قدرة المملكة في قيادة التحالف باليمن وأنها مهمة خاصة ليس لها علاقة بالتحالف الإسلامي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وظيفة أكاديميّة شاغرة للنساء بالهيئة الملكيّة في الجبيل

أعلنت الهيئة الملكيّة بالجبيل -عبر موقعها الإلكتروني- عن