مشاريع متميزة في التخرج لطالبات ماجستير إعلام الملك سعود

الأربعاء ٢ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
مشاريع متميزة في التخرج لطالبات ماجستير إعلام الملك سعود

أقامت كلية الآداب بالمدينة الجامعية للطالبات ملتقى عرض مشاريع التخرج لطالبات ماجستير الإعلام الرقمي- اليوم الثلاثاء- في كلية الآداب، بحضور وكيلة قسم الإعلام الدكتورة مرضية البرديسي، والوكيلة السابقة لقسم الإعلام الدكتورة مها العيدان، والدكتورة حنان سليم المشرفة على المشاريع، في ظل تواجد العديد من أساتذة قسم الإعلام.

واستفتح الملتقى فقراته بكلمة من الدكتورة المشرفة على المشاريع حنان سليم، حيث عبّرت عن شكرها للحضور، خاصة الدكتورة مرضية البرديسي والدكتورة مها العيدان؛ لحضورهم هذا الملتقى، وفخرها بإشرافها على مثل هذه المشاريع القيّمة والثريّة، التي تهدف إلى إيصال الفكرة بشكل واقعي وعملي بسيط؛ حتى يصل المعنى إلى الجميع، تلاها عرض مشاريع الطالبات.

ومن بين المشاريع فيلم بعنوان “آليات تنظيم داعش في تجنيد المراهقين”، والذي قام بإعداده كل من الطالبة منى القحطاني، والطالبة لمياء النمير، ومشروع عن “مدونة الفنار” للتوعية حول موضوع الجرائم الإلكترونية قام بإنشائه الطالبتان إيناس البدر وجهير العبدلله.

وحظي الملتقى بحضور عدد كبير من الطالبات، اللاتي عبّرن عن إعجابهن بهذه النخبة من مشاريع التخرج، وبطريقة عرضها، الذي عكس المجهود الكبير المبذول من طالبات ماجستير الإعلام الرقمي، بإشراف الدكتورة حنان سليم.