مهرجان الزيتون بالجوف يختار عبارة ​#​زيتوننا_بركة شعارًا له

الإثنين ٢٨ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٥٨ مساءً
مهرجان الزيتون بالجوف يختار عبارة ​#​زيتوننا_بركة شعارًا له

اعتمد رئيس اللجنة العليا لمهرجان الزيتون- المهندس عجب القحطاني- عبارة #زيتونا_بركة ، “استثمر في صحتك وفي جيبك”؛ كعبارة تسويقية لمهرجان الزيتون بالجوف الذي ينطلق في 26 من الشهر الجاري، ويستمر لمدة 10 أيام.

وقال المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ حسين الخليفة: إن العبارة التي اختارتها لجنة الإعلام والتسويق بالمهرجان جاءت للتعبير عن هدف المهرجان الرئيسي، وهو التسويق لمنتج منطقة الجوف (الزيتون وزيت الزيتون)، كما يهدف المهرجان للتعريف والتسويق لرفع وتوسيع رقعة الاستثمار في الزيتون بالمنطقة، وتحفيز المستثمرين على ذلك.

وتنطلق الرؤية لعبارة #زيتونا_بركة إلى أن زيتون الجوف يحمل البركة في شرائه وتناوله كعنصر غذائي؛ لما يحتوي من عناصر غذائية عالية تتمتع بجودة تعود بالبركة والنفع على جسم الإنسان؛ حيث إن زيت الجوف بكر وعصره أولى على البارد وهي أفضل أنواع زيت الزيتون، وكما أثبتت التحاليل المخبرية خلوه من الحموضة؛ كونه منتجًا عضويًّا لم يستعمل له المركبات الكيمائية، ومن جهة أخرى فإن زيت الجوف يحمل البركة في الاستثمار فيه؛ لما يحقق عوائد اقتصادية مجدية، وبركة على المستثمر؛ حيث يفوق سعر البرميل 1600 دولار.

كما تتميز العبارة بقِصَرها وشموليتها لترويجها في الإعلانات ومواقع التواصل الاجتماعي بسهولة، حيث بدأت لجنة الإعلام بوقت مبكر للترويج للمهرجان والدعوة لحضوره وقضاء الإجازة بمنطقة الجوف.