أمانة #جازان تطلق خدمات إلكترونية جديدة لرخص البناء‎

الأحد ٢٧ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٢٧ مساءً
أمانة #جازان تطلق خدمات إلكترونية جديدة لرخص البناء‎

أطلقت أمانة منطقة جازان عددًا من الخدمات الإلكترونية الجديدة، التي تتعلق برخص البناء المتضمنة خدمات إصدار الرخص عن طريق المكاتب الهندسية؛ بغرض خدمة المواطنين وسرعة إنجاز معاملاتهم.

وأوضح أمين منطقة جازان- محمد بن حمود الشايع- بأن الأمانة أطلقت خدمات تسجيل المكاتب الهندسية إلكترونيًّا؛ انطلاقًا من التعاون القائم بين الأمانة والمكاتب والشركات الهندسية والاستشارية لتطوير خدماتها وتبسيط إجراءاتها، واستمرارًا لما تقدمه الأمانة من خدمات إلكترونية متطورة، خاصة في مجال إصدار رخص البناء.

وأشار إلى أن الأمانة تهدف من خلال تقديم الخدمة إلى تبسيط وتسهيل إجراءات الحصول على تلك المعاملات في إطار تقني حديث؛ للحد من المعاملات الورقية؛ حيث تُعد إحدى الخطوات المهمة في السير نحو مواكبة النقلات النوعية والكبيرة التي تشهدها الأمانة في شتى الخدمات التي تقدمها.

ودعا أمين المنطقة جميع المكاتب والشركات الهندسية بالمنطقة إلى تسجيل بياناتهم عبر موقع الأمانة www.jazan.sa، وتقديم ملاحظاتهم للأمانة ودراستها مع المختصين؛ بهدف تحقيق الفوائد المرجوة، والتعاون بين المكاتب والأمانة؛ على اعتبار أنها شريك إستراتيجي في منظومة العمل.