أمير #تبوك يرأس لجنة التنسيق والمتابعة: دورنا التعجيل لا التعطيل

الإثنين ٧ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٤:٢٧ مساءً
أمير #تبوك يرأس لجنة التنسيق والمتابعة: دورنا التعجيل لا التعطيل

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشاريع، أن منطقة تبوك تعيش زخماً كبيراً من المشروعات؛ سواء التي رسيت أو التي تحت التنفيذ، في كل المجالات التنموية؛ كالطرق والأنفاق، والمنشآت الصحية، وخدمات المياه، والكهرباء، والصرف الصحي، والتعليم.
وأضاف الأمير فهد: “لذا كان من الأهمية أن تواكب اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات هذه الأعمال، بالمتابعة وإنهاء الإشكاليات إن وجدت”.
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الاثنين، بمكتبه بالإمارة، اجتماع اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات بالمنطقة.
وقال أمير تبوك: “في بداية اللقاء يجب أن نعلم ضرورة أن تُواصل اللجنة خطواتها وإجراءاتها الاستباقية، بجهد مضاعف يتخطى أي أساليب تتسبب في تعطيل أي مشروع، ولا يقبل كذلك أي عذر لأي إدارة تواجه صعوبات في تنفيذ مشروعاتها”.
وشدد أمير تبوك على أن تضمن اللجنة سلاسة العمل، وأن يكون التنسيق للتعجيل وليس للتعطيل؛ مصيفاً: “أنا على يقين بأن الجميع يتشرف بخدمة بلاده من خلال مسؤولياته؛ وبالتالي تَسَارع وتيرة العمل والإنجاز سوف يكون محصلتها رفعة الوطن وخدمة المواطن، التي هي هاجس وديدن ولاة الأمر”.
بعد ذلك، اطلع سموه على تقرير مفصل عن أبرز أعمال اللجنة في الفترة الماضية، والأعمال التي يجري التنسيق حيالها حالياً لبعض المشروعات، وتتضمن عدة مشروعات تنموية مهمة.