التحالف يقصف المتمردين في مسقط رأس صالح

الجمعة ٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٠ مساءً
التحالف يقصف المتمردين في مسقط رأس صالح

شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، الجمعة، غارات جوية استهدفت أهدافا للحوثيين وقوات صالح في مديرية سنحان مسقط رأس صالح بمحافظة صنعاء.

وشنت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية، الجمعة، 6 غارات على تجمعات للمتمردين، في مديرية حريب بمحافظة مأرب وسط اليمن، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”.

كما استهدفت غارات التحالف تجمعات لميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح، في معسكر القطاع ونقطة القلعة ومدرسة القشع بطويلة الأشراف، فيما لا يزال الطيران يحلق بارتفاع منخفض

وتكثف طائرات التحالف غاراتها على جيوب المتمردين في مأرب، وشنت في وقت سابق غارة على جبل هيلان مما أدى إلى احتراق مخزن للأسلحة تابع للمتمردين، حسب مصادرنا.

كما استهدفت طائرات التحالف بسلسلة غارات، مواقع للميليشيات في منطقة صرواح بمأرب، والطريق الرابط بين مأرب والعاصمة صنعاء إلى الشمال منها.

وفي تعز جنوب غربي اليمن، قصف طيران التحالف مواقع تمركز الميليشيات في مناطق متفرقة، منها الشريجة (جنوب شرق)، وموزع (غرب)، والمسراخ (جنوب)، والمرتفات المحيطة بمنطقة الراهدة وجبل العلا ومعسكر الجردا في الحوبان (شرق).

وتأتي الغارات بالتزامن مع نجاح الجيش الوطني اليمني مدعوما بقوات المقاومة الشعبية، في صد هجوم للمتمردين على منطقة ميلات بالربيعي، غربي تعز.

وفي وقت سابق، أفاد مراسلنا باندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى، في مناطق ميلات والجبل الأسود في الربيعي ونجد قسيم، بمدينة تعز.

وقتل طفل وأصيبت والدته وشقيقتيه، في قصف عشوائي متكرر تنفذه ميليشيات المتمردين على أحياء سكنية في المدينة المحاصرة.