بالصور.. بلدية محايل تُطلق مشروع كاميرات المراقبة الأمنية

الثلاثاء ٢٢ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٥:٣٤ مساءً
بالصور.. بلدية محايل تُطلق مشروع كاميرات المراقبة الأمنية
أطلق، صباح اليوم، رئيس بلدية محافظة محايل حمد بن هادي آل درهم، بحضور مدير التخطيط المهندس عبدالرحمن الأسمري، وعدد من الإعلاميين، مشروع كاميرات المراقبة الأمنية للمحافظة.
 
وأوضح “آل درهم” أن البلدية قررت إنشاء منظومة أمنية كأول محافظة في المملكة تقوم بتركيب كاميرات بمواصفات مختلفة ومتطورة؛ مشيراً إلى أن الهدف من إنشاء هذه الكاميرات مراقبة شوارع المحافظة، والطرق المحورية، ومواقف المركبات والمحلات التجارية، والمرافق العامة، والممتلكات.
 
وبيّن “آل درهم”، أنه تم تركيب 35 كاميرا متحركة ومن أجود أنواع وآخر إصدرات الكاميرا المتحركة “2mp”، 2 ميجا بيكسل، وتصل سرعتها إلى 360 درجة في الثانية، مع إمكانية التعقب الذاتي والتقريب إلى 32 ضعفاً للصورة، وتتحمل كل العوامل الخارجية، إضافة إلى تركيب 72 جهاز مانع للصواعق، وتعتبر من أولى التقنيات عالمياً لحماية تلك الأجهزة من الصواعق، كما أنه تم تجهيز كاميرات المراقبة بالتأريض المتعارف عليه.
 
وأشار “آل درهم” إلى أن البلدية تحرص على أن تكون حركة الكاميرات مركّزة على مواقع مخصصة في الحماية كمواقف السيارات وغيرها.
بلدية محايل تُطلق مشروع كاميرات المراقبة الأمنية5
بلدية محايل تُطلق مشروع كاميرات المراقبة الأمنية
بلدية محايل تُطلق مشروع كاميرات المراقبة الأمنية1
بلدية محايل تُطلق مشروع كاميرات المراقبة الأمنية4

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • قاهرتهم

    ممكن تشوفو الخرطي الي هم فيه يحطو شي ويتركوه يخرب ينطق اغبياء وما يفهمون شي تحصل حوادث جرائم مصايب والكاميرات حقتهم في شهر العسل في اجازه مالت يامحايل مالت