بالصور.. تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر

الثلاثاء ١٥ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١:٣٣ مساءً
بالصور.. تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر

تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر من انتشال جثة طفل سوري سقط داخل بئر ارتوازية عمقها 200 متر، تقع بمنطقة العبيلة جنوب وادي الدواسر وذلك أثناء قيام والده بصيانة البئر.
وكان الطفل السوري -ذو الأربع سنوات- قد سقط داخل البئر أثناء قيام والده بصيانتها وتعميقها داخل إحدى المزارع بالمحافظة، حيث هرعت على الفور فرق الدفاع المدني بالمحافظة إلى موقع الحادث، حيث تم انتشال الجثة وسلمت إلى شرطة وادي الدواسر حسب الاختصاص.
وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي أن فرق الدفاع المدني بوادي الدواسر باشرت الموقع بعد ورود بلاغ يفيد بسقوط طفل داخل مزرعة تقع على بعد 30 كيلومتراً جنوب المحافظة وتبين بعد استخدام الكاميرا الحرارية وجود الطفل على مسافة 185 متراً داخل البئر متوفى؛ حيث بذلت الفرق جهوداً مضاعفة، وتم انتشال الجثة عند الساعة 3:25 فجر اليوم الثلاثاء.
ودعا الحمادي العاملين في صيانة الآبار إلى اتخاذ الحيطة والحذر أثناء عمليات الصيانة، وعدم السماح للأطفال بالتواجد، متقدماً بالعزاء إلى أسرة الطفل سائلاً المولى -عز وجل- أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يجعله شفيعاً لوالديه.
تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر (1)

تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر (2)

تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر (3)

تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر (4)

تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر (6)

تفاصيل انتشال جثة طفل سوري من بئر بـ #وادي_الدواسر (5)