شركة زيوت تتهرب من منح مواطن جائزة سيارة

الثلاثاء ٨ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
شركة زيوت تتهرب من منح مواطن جائزة سيارة

شكا المواطن خالد بن أحمد الجريبي من تهرُّب شركة لبيع زيوت محركات السيارات من منحه جائزة سيارة، بعد إجرائها عرضًا على كراتين الزيوت جوائز عبارة عن (سيارة رينو دستر 2015م)، وحصوله على كارت الجائزة في مدينة جازان.

وتحدث خالد الجريبي لـ“المواطن” قائلًا: حصل عامل مقيم (يمني الجنسية) تحت كفالتي على كارت جائزة بداخل كرتون لشركة زيوت محركات السيارات، وهي عبارة عن سيارة رينو دستر 2015م، وتوجهت مع العامل لمقر فرع شركة الزيوت في محافظة خميس مشيط (وادي بن هشبل) في منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث استلم مدير فرع الشركة كارت الجائزة، وأفادني أنه بعد يومين سوف يتم تسليمي السيارة.

وأضاف: وبعد مرور ثلاثة أسابيع أفادني أحد موظفي الشركة بالمقر الرئيسي بمحافظة جدة بأن كارت الجائزة مزوّر، وأن الذي استلم الجائزة شخص من الرياض وليس من جازان.

وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ وشكوى لدى فرع وزارة التجارة بمنطقة جازان ضد شركة الزيوت، برقم (10397324)، بعد مماطلتها وتهربها من منحه جائزة السيارة، مطالبًا بإحقاق الحق والتحقيق فيما حصل له مع الشركة.

وناشد “الجريبي” مسؤولي وزارة التجارة بالنظر في شكواه والتحقيق مع الشركة التي تماطل وتتهرب من منحه الجائزة بعد إجرائها عرضًا على كراتين الزيوت تتمثل بجوائز عبارة عن (سيارة رينو دستر 2015م).