شقيق “داعشية ساجر”: لا نعرف أي معلومات عنها منذ سفرها

الثلاثاء ١ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥١ صباحاً
شقيق “داعشية ساجر”: لا نعرف أي معلومات عنها منذ سفرها

لا شيء يعرفه شقيق “داعشية ساجر” منذ سفر شقيقته مع أبنائها عبر مطار الملك عبدالعزيز قبل نحو ستة أشهر حتى الآن سوى تكهنات عرفها بالطرق الخاصة، بحسب وصفه.

ويروي شقيقها وولي أمرها لـ”العربية.نت” أنها سافرت عبر بوابة مطار الملك عبدالعزيز بجدة، بعد أن راوغت أسرتها في مكة قبل أن تنطلق لجدة وتقلع عبر رحلة إلى تركيا وتنطلق لسوريا عبر الحدود السورية التركية المفتوحة هناك، لتصل إلى أرض الدولة، كما تصفها.
وأوضح لـ”العربية.نت” أنه استخرج جواز سفر لأخته تأهبا لحضور زواج في الكويت، لكنها استغلته في السفر نحو أهداف لم يكن يعلمها.
وأشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي شر دخل المنازل وغير الفكر دون أن يكون لولي الأمر تصرف خصوصا مع الكبار، فالدواعش يخترقون المنازل عبر تلك الوسائل ليصلوا لمبتغاهم.
الجدير بالذكر أن داعشية ساجر، والتي كانت متزوجة من أحد أقاربها قبل أن يتم الطلاق بينهما ولديهم ثلاثة أطفال لم يلاحظ عليها أهلها في المنزل أي تغير يذكر.
وأشار إلى أن الإعلام تعاطى مع القضية بمفارقات كبيرة ومعلومات مغلوطة في سبيل نشر أخبار غير صحيحة، وقال إنه ينوي التوجه للمحكمة لمحاكمة إحدى الصحف الرسمية السعودية، بعد نشر خبر مغلوط وغير صحيح بحسب وصفه.
وقال للأسف إنه كان يتواصل مع بعض الصحفيين وعندما بدأ يتواصل معهم أصبحوا يتهربون منه وقد أقفلوا جولاتهم، وهذا “منتهى الانتهازية”، على حد وصفه.