طالب يمثل تعليم #عسير في ملتقى الشتاء بـ #الصين

السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٣:٢٥ مساءً
طالب يمثل تعليم #عسير في ملتقى الشتاء بـ #الصين

تكثف الإدارة العامة للتعليم بعسير جهودها لتدريب الطالب يزيد ناصر العمري من ثانوية العرين بأبها للمشاركة في ملتقى الشتاء، الذي سيقام بالجامعة الوطنية بالصين خلال الفترة من 29 الجاري وحتى الحادي عشر من الشهر المقبل.
واعتبر مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان، رعاية الموهوبين والموهوبات في مدارس المنطقة إحدى المهام التي توليها الإدارة التعليم بعسير جل اهتمامها، مشيراً إلى أن عسير حققت منجزات كبيرة في مجال التحصيل العلمي والموهبة، مؤكداً أن مشاركة العمري في الملتقى هو إحدى هذه المشاركات والمنجزات الطلابية التي جاءت نتاج ثمار الاهتمام بالموهبة والإبداع.
من جهته أوضح مشرف النشاط العلمي بتعليم عسير يحيى عبود أن هذه المشاركة تأتي ضمن الشراكة الثنائية بين وزارة التعليم ومؤسسة موهبة استعداداً للتدريب، وترشيح الفرق الوطنية المشاركة في الأولمبياد الدولي للكيمياء.
وأضاف: هناك مشاركة أخرى تتمثل في مشاركة الطالب تركي خالد الأحمري من متوسطة بيحان، في ملتقى الشتاء الذي تنظمه وزارة التعليم بالتعاون مع مؤسسة موهبة باستضافة الهيئة الملكية في الجبيل خلال الفترة من ١ – ١١ / ٤ / ١٤٣٧ امتداداً للملتقيات الهادفة لتدريب الطلاب المرشحين للمشاركة في الأولمبياد الدولي للكيمياء.