طلاب بـ #أضم يفاجئون معلمهم بالاحتفال بنجاته من حادث مروري

الثلاثاء ١٥ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٣ مساءً
طلاب بـ #أضم يفاجئون معلمهم بالاحتفال بنجاته من حادث مروري

في لفتة تربوية كريمة وبادرة إنسانية غير مستغربة، فاجأ طلاب ومعلمو مدرسة الأمير سعود الفيصل الثانوية وأبي هريرة المتوسطة بمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة، أحد معلمي الرياضيات الأستاذ مطلق العيسى، بإقامة احتفال له داخل المدرسة بمناسبة سلامته من الحادث المروري الذي تعرض له يوم الأربعاء الماضي بالقرب من الشاقة الشمالية، حيث تسبب في الحادث عدد من المواشي أثناء قطعها الطريق؛ مما أدى إلى الاصطدام بها وتضرر أجزاء من السيارة.
وتميز الاحتفال- صباح اليوم الثلاثاء- بجو من البهجة والفرح والسرور، بحضور مدير المدرسة الأستاذ صالح حاسن المالكي، وعدد من المعلمين، واشتمل الحفل على تقديم القهوة العربية وتورتة كبيرة تحمل صورة المعلم المحتفى به، وعدد من المعجنات والحلوى والعصائر الطبيعية.
من جانبه قدّم المعلم “العيسى”- عبر “المواطن”- شكره وتقديره لإدارة المدرسة والطلاب والمعلمين قائلًا: أشكر كلًّا من إدارة ومعلمي وطلاب مدرسة الأمير سعود الفيصل على هذه المبادرة غير المستغربة من أهالي وأبناء محافظة أضم، صراحة سعادة لا توصَف عن ما قدموه لي ومفاجئتي بالحفل الكريم.

IMG-20151215-WA0035 IMG-20151215-WA0037

ممعلم

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غفااارر

    شكراا أخي احمددد ?❤️ لاظهررر شيءء من قيمم الطلاب في عصر تكاثرت فيه طرق السب والشتم في الطلاب نشر كل مايشوه سمعتهم …… واقل شيء نقوله لاستاذنا(قدمت لنا الكثير ف جازينااككك بالقليل دمت لنا أبً واستاذا وصديقا واخا❤️?)

  • غير معروف

    ألف الحمدلله استاذي،شكرآ احمد،شكرا عيال على كل شيء قدمتموهه،ألله يجعلها في موازين حسناتكم،محدثكم عيسى الذبياني.