عبدالله بن مساعد يفتح قلبه للشباب

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٩ مساءً
عبدالله بن مساعد يفتح قلبه للشباب

كسر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد الحواجز بينه وبين أكثر من 60 شابًّا من مختلف مناطق المملكة، خلال رعايته لورشة عمل الأمن الفكري يوم أمس الأربعاء؛ حيث فتح قلبه للحضور للاستماع والإنصات لهم حول كل ما يرونه من مهددات الأمن الفكري، والتي من شأنها العصف بالوطن وتهديد أمنه واستقراره.

الأمير عبدالله بن مساعد كان حريصًا للتعليق على كل ما يطرحه الشباب أمامه، حيث أكد خلال تشريفه للورشة أن رعاية الشباب تفتح أبوابها لإقامة الفعاليات والبرامج والندوات، والتي تساعد على تصحيح الأفكار المتطرفة لدى جيل الشباب.

وكوني أحد الحاضرين في ورشة العمل ضمن وفد مكتب رعاية الشباب في منطقة الحدود الشمالية، انتهزتُ الفرصة لطرح أحد مهددات الأمن الفكري في وطننا الغالي، وهو ما يقوم به بعض أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية من أبناء هذا الوطن للترويج عن بعض أفكارهم المخالفة للنظام عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، سواءٌ كان بالتلميح أو التصريح، فليت وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل تكون له كلمة حاسمة حول هذا الأمر.

أخيرًا.. رعاية الشباب، ممثلة بالأمير عبدالله بن مساعد، قامت بواجبها الديني والوطني لتوجيه أفكار الشباب تجاه الطريق السليم، فليت بقية الوزارات والجهات الحكومية تنتهج نهج رعاية الشباب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني