قرب انطلاق مهرجان #الخبر السياحي 3 “عيش جوّك”

الأربعاء ٣٠ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٠ مساءً
قرب انطلاق مهرجان #الخبر السياحي 3 “عيش جوّك”

تشهد محافظة الخبر خلال إجازة منتصف العام الدراسي انطلاق مهرجان الخبر السياحي، تحت شعار “عيش جوك”، والذي يقام للسنة الثالثة على التوالي.
وأنهت أمانة المنطقة الشرقية وبلدية محافظة الخبر كل الاستعدادات لاستضافة هذا الحدث السياحي، حيث ستقام فعالياته في العديد من المواقع بمحافظة الخبر، تشمل الواجهة البحرية والمراكز التجارية.
ويأتي استمرار المهرجان لعامه الثالث على التوالي؛ نظرًا لنجاح المهرجان خلال العامين الماضيين، والذي كان له الدور البارز في تكرار التجربة هذا العام، خاصة أن المهرجان يمثل حدثًا سياحيًّا مميزًا هو الأبرز على مستوى محافظة الخبر، خاصة في فصل الشتاء.
كما أن فعاليات المهرجان سوف تتسم بالتنوع والقدرة على جذب مختلف شرائح المجتمع والأعمار أيضًا، ومن ثم سوف يجد كل أفراد الأسرة ما يتجاوب مع اهتماماته وبما يوفر لهم قضاء وقت ممتع ومفيد مع مختلف الفعاليات، ومع عروض متعددة ومتنوعة.
وتسعى بلدية الخبر من خلال المهرجان لتكوين شراكات بين القطاعين العام والخاص، خاصة أن قطاع السياحة يُعد واحدًا من أبرز القطاعات تميزًا، وهو ما يدعو للحاجة إلى تنشيط وتعزيز هذا الجانب من خلال المهرجانات السياحية الملائمة، فيما سيتم خلال الأيام القادمة الكشف عن تفاصيل المهرجان وأبرز الفعاليات التي ستشهدها الخبر خلال تلك الفترة.
يُذكر أن محافظة الخبر تشهد إقبالًا كبيرًا من الزوار طوال العام من كافة مدن المملكة ودول الخليج المجاورة، كما أن من أهم أهداف المهرجان تسليط الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها الخبر وجعلها أهم وجهة سياحية في المملكة.

خبر 2 خبر 3