كرسي كهربائي و10 آلاف من بِرّ #أبها للطالب المصاب بالحد الجنوبي

الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٤٠ مساءً
كرسي كهربائي و10 آلاف من بِرّ #أبها للطالب المصاب بالحد الجنوبي

استقبل فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس- صباح اليوم- الطالب خالد الوادعي الذي أصيب بقذيفة الغدر والمكر من العدو الحوثي الذي لم يراعِ الشرعية، ولا حق الجوار؛ فقد طال بغدره النساء والشيوخ والأطفال.

ففي بداية اللقاء أشاد فضيلته بالروح المعنوية العالية التي يتميز بها أبناء هذا الوطن الشامخ من الجنود البواسل والمواطنين الصادقين الذين أثبتوا للعالم بأسره قوة تلاحمهم مع قيادتهم الحكيمة.

وأشار إلى أن أرواحنا ترخص فداء لهذا الدين ولهذا الوطن الغالي، وامتدح قوة صبر هذا الطالب الشجاع الذي فَقَدَ إحدى رجليه بالكامل، ولم تثنه إصابته عن مواصلة تعليمه، مع أمنيته الصادقة في مشاركة جنودنا البواسل في مقاتلة هذا العدو الغادر.

وفي نهاية اللقاء قدّم “ابن فحاس” هدية جمعية البر بأبها للطالب خالد، وهي عبارة عن كرسي كهربائي متحرك بمواصفات عالية الجودة بقيمة 17 ألف ريال، وكذلك شيك بمبلغ 10 آلاف ريال؛ تكريمًا لهذا الطالب الشجاع.

وقد حضر اللقاء كلٌّ من والد الطالب، الذي قدّم شكره لبر أبها على هذه الوقفة الرائعة وغير المستغربة من جمعية العطاء والإحسان، وكذلك مشرف مكتب تعليم ظهران الجنوب الأستاذ خالد بن قهمان، الذي أبدى سعادته بما قامت به بر أبها من لمسة وفاء لهذا الطالب المصاب، والتي سيبقى أثرها المعنوي على الطالب، داعيًا الله- تعالى- للقائمين علي بر أبها، وعلى رأسهم سمو أمير منطقة عسير رئيس الجمعية، بالتوفيق والسداد.

بر أبها تكرم الطالب المصاب بالحد الجنوبي

بر أبها تكرم الطالب المصاب بالحد الجنوبي1

بر أبها تكرم الطالب المصاب بالحد الجنوبي2