مدير مستشفى بـ #القنفذة يرفع لـ #الفيصل بنقص الكادر الطبي

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٩ صباحاً
مدير مستشفى بـ #القنفذة يرفع لـ #الفيصل بنقص الكادر الطبي

دفع نقص الكادر الطبي والقصور في الخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة القنفذة مدير مستشفى بالمحافظة للرفع للأمير خالد الفيصل أثناء زيارته للمحافظة، مساء أمس الثلاثاء، موضحًا في طياته معاناته من النقص الحاد بالكادر الطبي بالمستشفى من فنيين وفنيات وأطباء وطبيبات؛ ما أثّر سلبًا على الخدمة المقدمة للمريض.

وكشف الخطاب- الذي تحتفظ “المواطن” بصورة منه- أن موقع المستشفى أدى إلى نفور الأطباء والتمريض؛ بسبب بُعده عن جميع الخدمات، إضافة إلى عدم إنشاء سكن خاص بالمستشفى.

كما طالب مدير المستشفى عبر الخطاب بتدخل أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل؛ لما عُرف عنه من حرص شديد في تطبيق توجيهات قائد المسيرة وراعي النهضة خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى: ما زال مستشفى المظيلف العام يعمل بخمس عيادات بدائية رغم مضي قرابة سنة على افتتاحه، بينما لم يجد أهالي مركز المظيلف ودوقة غير الوعود المتكررة من قبل المسؤولين بصحة القنفذة بافتتاح كامل الأقسام، وعلى رأسها الطوارئ.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فارس

    ستظل خالداً في الأذهان ايها المدير الشجاع .. نعم قلت ما يود قوله المجتمع القنفذي المسلوب الإرادة بفعل اشخاص تهمهم الكراسي اكثر من صحة المرضى .. انت بطل وسيبقى اسمك محفور في الأذهان مهما وجدت من مضايقات تهدف لقتل عزيمتك واصرارك على النهضة الطبية وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى ..
    سيتذكرك مواطنو تلك البقعة التاريخية من مملكتي .. ايها المدير الشاب الطموح كلنا معك وندعوا الله لك بالتوفيق والسداد وان يرفع الله قدرك كما تحرص على اعلاء شأن المواطن القنفذي .. بارك الله فيك