تحفيظ #الرياض تناقش تحديثات الأنظمة الإلكترونية وآلية التوظيف

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٠ صباحاً
تحفيظ #الرياض تناقش تحديثات الأنظمة الإلكترونية وآلية التوظيف

عقدت إدارةُ الخدمات المساندة بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض اجتماعاً مع مراكز الإشراف التابعة ومساعدي حلقات البنين والمدارس النسائية والإدارية والتقنيين وذلك لمناقشة تحديثات الأنظمة الإلكترونية لعام 1437هـ، في حضور فضيلة المدير التنفيذي بتحفيظ الرياض الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق.

من جانبه، رحب الهدلق بالحضور وحثهم على تجاوز بعض الأخطاء التي وقعت بها المراكز في السنة الماضية، وشكرهم على الجهد المبذول والمضاعف مقارنة عن العام المنقضي في تنفيذ الخطة التنفيذية للمراكز لهذا العام.

وأضاف الهدلق أن “الإدارة التنفيذية بالجمعية تسعى جاهدة إلى تسهيل عمل المراكز وذلك عن طريق ربط أنظمة المراكز بالنظام الإلكتروني والذي يسهم بشكل كبير وفي اختصار الوقت والجهد لها في جميع معاملاتها سواء الإدارية أو المالية وحتى التقنية”.

من جانبه أوضح فضيلة الشيخ مشاري بن محمد بن دليلة، مدير إدارة الخدمات المساندة، عن عمل الإدارة في ربط جميع معاملات مراكز الإشراف والقطاعات التابعة لها عبر البرنامج الشامل والذي يسهل لها ربط جميع المعاملات إلكترونياً، بالإضافة إلى برنامج الاتصالات الإدارية الجديد والذي بدأ العمل به غرة شهر صفر الجاري.

وأشار إلى أن جميع المعاملات الإدارية للمراكز أصبحت تنفذ بكل يسر وسهولة وسرعة عالية بضغطة زر.

بعد ذلك ناقش الجميع بعض المواضيع الأخرى مثل آلية التوظيف وحل مشكلات الوظائف لدى المراكز والقطاعات التابعة لها وأيضاً آلية تسجيل المعلمين وأخيراً كفالة معلمات المدارس النسائية وآلية توزيعها على المراكز.

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (9)

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (8)

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (1)

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (4)

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (5)

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (6)

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (2)

تحفيظ-الرياض-يناقش-التوظيف-الالكتروني (3)