هنا.. تفاصيل لقاءات #قرعة_دوري_أبطال_آسيا

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
هنا.. تفاصيل لقاءات #قرعة_دوري_أبطال_آسيا

أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام 2016 التي سحبت اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، الهلال في المجموعة الثالثة التي تضم كل من تراكتور الإيراني وباختاكور الأوزباكستاني والفائز من المباراة التي تجمع الجزيرة الإماراتي والسد القطري.

فيما وقع النصر في المجموعة الثانية والتي تضم ذوبهان الإيراني ولخويا القطري والفائز من المباراة التي تجميع بين بوندوكوزر الاوزبكي والشباب الاماراتي.

وجاء الأهلي في المجموعة الرابعة مع كل من وناساف الأوزبكي والعين الإماراتي والفائز من المباراة التي تجمع بين نفط طهران الإيراني والجيش القطري.

وسيتعيّن على الاتحاد إذا ما تأهل بعد ملاقاة الوحدات الأردني أن يلعب في المجموعة الأولى التي تضم كل من فولاد سيباهان الإيراني والنصر الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكستاني؛ وفق موقع “الجزيرة”.

وتقام منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لمنطقة غرب آسيا يوم 9 فبراير المقبل من خلال إقامة أربع مباريات تجمع الاتحاد السعودي مع الوحدات الأردني، ونفط طهران الإيراني مع الجيش القطري، وبونيودكور الأوزبكي مع الشباب الإماراتي، والجزيرة الإماراتي مع السد القطري.