أمير #جازان يُطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١:٥٣ مساءً
أمير #جازان يُطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

أطلق صاحبُ السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم الاثنين، الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزى الجديد لمنسوبيها بالمنطقة وذلك بمقر إمارة المنطقة.
وفي بداية مراسم إطلاق الهوية الجديدة استقل سمو أمير المنطقة إحدى مركبات الدوريات الأمنية الجديدة، معلناً سموه إشارة البدء بإطلاق مسيرة الدوريات الأمنية بالهوية الجديد، موجهاً منسوبي الدوريات الأمنية بالعمل الجاد المخلص لكل ما يحقق أمن الوطن والمواطن وضرورة التواصل مع المجتمع عبر التعريف بآلية البلاغات ووسائل الأمن والسلامة لحماية الأرواح والممتلكات.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من مدير الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد عيسى بن محمد آل عمر عن الآلية الجديدة للتجهيزات المصاحبة للهوية الجديدة وما سيواكبها من عمل ميداني متميز عبر ما يتوافر بها من تقنيات أمنية حديثة، لافتاً إلى أن الهوية الجديدة جاءت بهدف تمييز رجال الدوريات الأمنية ومركباتهم عن بقية القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.
وقدم مدير الدوريات الأمنية العقيد آل عمر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على تشريفه ورعايته لانطلاقة المرحلة السادسة من مراحل تطبيق الهوية الجديدة للدوريات الأمينة بمنطقة جازان.
وبيَّن أن المرحلة الأولى للهوية الجديد قد انطلقت في التاسع عشر من شهر رجب العام الماضي ودشنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في العاصمة الرياض، وتلتها عدد من المراحل بمختلف مناطق المملكة تباعاً.
وفي ختام مراسم إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية ومنسوبيها تسلم سمو أمير منطقة جازان درعاً تذكارياً، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
حضر المناسبة وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي وعدد من ضباط وأفراد الدوريات الأمنية بالمنطقة.

أمير جازان يُطلق الهوية الجديدة للدوريات (2)

أمير جازان يُطلق الهوية الجديدة للدوريات (4)

أمير جازان يُطلق الهوية الجديدة للدوريات (5)

أمير جازان يُطلق الهوية الجديدة للدوريات (1)

أمير جازان يُطلق الهوية الجديدة للدوريات (6)