ضبط 13 مخالفة لنظام العمل بـ #الشرقية

الإثنين ٢١ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٣ صباحاً
ضبط 13 مخالفة لنظام العمل بـ #الشرقية

ضبط فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الأمن العام 13 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة في عدد من مكاتب العمل بمحافظات المنطقة الشرقية من خلال الحملات الأمنية المشتركة.
جاء ذلك عبر حملة لمكتب عمل الخبر استهدفت أحياء الخبر الجنوبية والثقبة والعقربية والسوق المركزي لمحال الخضراوات والفواكه، مما أسفر عن ضبط مخالفة المادة 39 والتي تنص على العمل لدى الغير بواقع 7 مخالفات.
في السياق ذاته قام مكتب عمل بقيق بحملة أمنية استهدفت سوق الخضراوات المركزي بالمحافظة، أسفرت عن ضبط مخالفة المادة 15 والتي تنص على عدم إخبار مكتب العمل عن بدء عمل المنشأة باسمها ونشاطها وعنوانها والمدير المسؤول عنها وعدد العاملين بها بواقع 3 مخالفات بالإضافة إلى​ مخالفة واحدة للمادة 36.
أما مكتب عمل الجبيل فقد نفذ حملته التي استهدفت سوق الخضراوات بالجبيل البلد، ومحال الخضراوات بالجبيل الصناعية، وتم ضبط مخالفة واحدة للمادة 38 والتي تنص على العمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل بالإضافة إلى مخالفة واحدة للمادة 15 والتي تنص على عدم إخبار مكتب العمل عن بدء عمل المنشأة باسمها ونشاطها وعنوانها والمدير المسؤول عنها وعدد العاملين بها.
حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (10) حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (2)

حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (5)

حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (1)

حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (6)

حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (7)

حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (9)

حملات-امنية-لمخالفي-نظام-العمل-بالشرقية (4)