إصابة شخص ورجل أمن في حريق نشَب بمستودع بـ #الطائف

الأحد ٢٤ يناير ٢٠١٦ الساعة ٢:١٨ مساءً
إصابة شخص ورجل أمن في حريق نشَب بمستودع بـ #الطائف

طوّقت فِرَق الدفاع المدني بالطائف، حريقاً اندلع في مستودع يحتوي على مشالح وملابس شتوية في حراج الزل بشارع أبو بكر، مساء أمس السبت؛ مما أسفر عن إصابة صاحب الموقع باختناق، وتم علاجه، وإصابة أحد رجال الدفاع المدني.
وقال المتحدث الإعلامي باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف: إنه تم تحريك الفِرَق اللازمة للموقع، واتضح أن الحريق في موقع تُقَدّر مساحته بـ(4×8) متر مربع يحتوي على مشالح وملابس شتوية، والمساحة الكلية للموقع تُقَدر بحوالى 2100 متر مربع، وتم السيطرة على الحادث، ونتج عن الحادث إصابة صاحب الموقع باختناق، وتلقى العلاج في الموقع عن طريق الهلال الأحمر وهو بصحة جيدة والحمد لله، ونتج عنه أيضاً إصابة أحد أفراد الدفاع المدني باختناق ونُقِل إلى مستشفى الملك عبدالعزيز، وحالته مستقره ولله الحمد.
وبيّن “الشريف” أن سبب الحريق هو عملية لحام؛ مشيراً إلى أن شركة المياه الوطنية شاركت بعدد 10 وايتات لدعم سيارات الإطفاء في الموقع.

إصابة شخص ورجل أمن في حريق نشَب بمستودع بـ #الطائف1 إصابة شخص ورجل أمن في حريق نشَب بمستودع بـ #الطائف2 إصابة شخص ورجل أمن في حريق نشَب بمستودع بـ #الطائف3