الهزاع يكرّم أعضاء مجموعة #الخفجي للتصوير
لمشاركتهم المميزة في ملتقى ألوان السعودية الرابع

الهزاع يكرّم أعضاء مجموعة #الخفجي للتصوير

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4110
0
طباعة
المواطن- نوف العنزي- الخفجي

كرّم محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع أعضاء مجموعة الخفجي للتصوير؛ لمشاركتهم في ملتقى ألوان السعودية (النسخة الرابعة ٢٠١٥) بمنطقة الرياض.

من جهته شكر “الهزاع” المجموعة على نجاح المعرض، وعلى هذه البادرة الجميلة من شباب المحافظة، واهتمامهم بإبراز جماليات محافظة الخفجي والحث على مثل هذه المشاركات الفعالة؛ أسوة بالمحافظات الأخرى ووضع بصمة جمالية وجذابة للمحافظة على أيدي شبابها.

بينما عبّر أعضاء مجموعة الخفجي للتصوير عن اعتزازهم بهذا التكريم، والذي يُعد تقديرًا من المحافظ محمد بن سلطان الهزاع لجهود المجموعة عن إبراز أهم الأماكن السياحية بالخفجي، ويُعد ذلك دافعًا لبذل المزيد من الجهود في سبيل إظهار الصورة الجميلة لمحافظة الخفجي.

كما أكدوا أن هذه الجهود ما كانت إلا بفضل الله، ثم دعم سعادة محافظ الخفجي، ومتابعة أعمال المجموعة وتذليل الصعاب أمامهم. كما شكر أعضاء المجموعة شركة “أرامكو” لأعمال الخليج لرعايتها مجموعة الخفجي خلال ملتقى ألوان السعودية، وعلى ما تقدمه من خدمات اجتماعية ودعم لشباب المحافظة.

يُذكر أن مجموعة الخفجي للتصوير تتبع لجمعية الثقافة والفنون في الدمام، وتشكلت من مجموعة من شباب محافظة الخفجي، المهتمين والممارسين لهواية التصوير الفوتوغرافي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا أسماء المرشحين على وظائف أعضاء هيئة التحقيق والادعاء العام

أعلنت الأمانة العامة لمجلس هيئة التحقيق والادعاء العام،