انطلاق مسابقة القوات المسلحة لحفظ القرآن الكريم

الأحد ٢٤ يناير ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٠ مساءً
انطلاق مسابقة القوات المسلحة لحفظ القرآن الكريم

انطلقت اليوم مسابقة القوات المسلحة المحلية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين في دورتها الرابعة لعام 1437هـ، بحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء علي بن أحمد الزهراني، وذلك بـفندق الريديسون بلو في الرياض.
وفي بداية الحفل ألقى رئيس اللجان المنظمة للمسابقة المقدم الركن عبدالله بن عبدالرحمن العويفي، كلمة رحب بها بالضيوف والمتسابقين على هذه الجائزة، مشيراً إلى أن انطلاقة المسابقة في دورتها الأولى كانت في العام 1431هـ، وقال ” إنها مورد عذب ومعين صافٍ متجدد لتهيئة الحفظة وبث روح التنافس المحمود بين منسوبي وزارة الدفاع “.
وأشار المقدم العويفي إلى أن المسابقة يتنافس فيها 39 متسابقاً من مختلف الُرتب بوزارة الدفاع في أربعة فروع.
عقب ذلك شاهد الحضور فيلماً تعريفياً عن المسابقة وأعمال اللجان، ثم أعلن اللواء علي الزهراني افتتاح المسابقة حيث أجريت قرعة المسابقة إلكترونياً في جميع فروعها.
بعد ذلك افتتح مساعد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة معرض جمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.
ونوه اللواء الزهراني في تصريح صحفي بالرعاية والاهتمام التي تجدها المسابقة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مؤكداً أن مثل هذه المسابقات تساعد في التهيئة والإعداد للمشاركين في مسابقة الأمير سلطان الدولية للعسكريين.

مسابقة القوات المسلحة2

مسابقة القوات المسلحة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عمر

    هل تم اعلان أسماء الفائزين ام لا؟

  • عمر

    هل تم اعلان أسماء الفائزين ام لا