بالصور.. متعب بن عبدالله يزور مصابي الحد الجنوبي

الخميس ٢٨ يناير ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٤ مساءً
بالصور.. متعب بن عبدالله يزور مصابي الحد الجنوبي

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني- اليوم- بزيارة للمصابين من قوات الحرس الوطني الذين يتلقون العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض؛ إثر تعرضهم لإصابات مختلفة أثناء مهمة الدفاع عن الحدود الجنوبية بمنطقة نجران، وهم كلٌّ من العريف وليد بن حمد العتيبي والجندي أول محمد بن فلاح الشمري والجندي محمد بن عبدي العنزي.

وقد نقل سمو وزير الحرس الوطني للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله ورعاه- مطمئنًا على وضعهم الصحي والرعاية الطبية التي يتلقونها.

ودعا سموه للمصابين بالشفاء العاجل، مشيدًا بشجاعتهم وحرصهم على مباشرة مهامهم وأداء واجباتهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم على أكمل وجه، جنبًا لجنب مع زملائهم في كافة القوات العسكرية الذين يتشرفون جميعهم بالذود عن الوطن وحماية مقدساته ومكتسباته.

من جهتهم؛ عبّر المصابون عن شكرهم الجزيل لسمو الأمير متعب بن عبدالله؛ لتواصله الدائم معهم والسؤال عنهم والوقوف على حالتهم وتلمس احتياجاتهم، وقالوا: إن إصابتهم هي وسام شرف وفخر، وأن الدفاع عن الدين والوطن يستلزم بذل الغالي والنفيس من الجميع.

وكان في استقبال سموه المدير العام للشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد المحرج.

9 بالصور .. متعب بن عبدالله يزور مصابي الحد الجنوبي9 - Copy بالصور .. متعب بن عبدالله يزور مصابي الحد الجنوبي8