بالصور.. مجاهدو #جازان يحبطون تهريب 8682 طلقة حية
تمكن قائد المركبة من الهروب مستترًا بالظلام ووعورة الموقع

بالصور.. مجاهدو #جازان يحبطون تهريب 8682 طلقة حية

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4965
0
طباعة
المواطن- عبدالله صهلولي

صادرت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، ممثلة بقطاع المجاهدين بالداير، مساء أمس، كمية من الذخيرة الحية بالقرب من الحدود السعودية المحاذية لليمن بالقطاع الجبلي.
وأكد الناطق الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان- خالد عبدالله بن قزيز- أن إحدى دوريات قطاع المجاهدين بالداير وأثناء عملها الميداني رصدت مركبة من نوع جيب مصندق بوادي دفا، وبالاشتباه به تم توجيه النداء لقائده بالتوقف؛ لغرض التأكد من وضعه، إلا أنه لم يمتثل وواصل سيره، فتمت مطاردته فزاد من سرعته وتغيير مسار سيره باتجاه خط الكرش؛ فتم إجباره على الوقوف، فأسفر ذلك إلى انقلاب المركبة والعثور على كمية من الذخيرة الحية المتنوعة، وتمكن قائد المركبة من الهروب مستترًا بظلام الليل ووعورة الموقع الذي سلكه.
وأضاف “ابن قزيز”: أنه بحصر الكمية اتضح أن عددها 8682 طلقة حية متنوعة، وأن رجال المجاهدين ماضون بعون الله لصد عمليات التهريب، ومن خرج عن القيم وتجرد من المواطنة الحقة، وهدد الأرواح وامتهن الإجرام.
ونقل مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان شكر وتقدير مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد لمن أسهم في عملية الضبط، مثمنًا جهودهم، وشادًّا على أياديهم لمواصلة عملهم المخلص؛ طاعة لله ثم لولاة الأمر، وحماية لتراب مقدساتنا.

المجاهدين  2


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حدود تبوك يحبط تهريب مليون قرص إمفيتامين و4 آلاف كجم أفيون

أحبط أبطال حرس الحدود في تبوك محاولة تهريب